إصابات واعتقالات بالعشرات في اقتحام الاحتلال لنابلس وطولكرم بالضفة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي تصعيد تحركاتها في الضفة الغربية المحتلة، إذ أُصيب واعتُقل عدد من الفلسطينيين خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مدينتي طولكرم ونابلس.

وأُصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة بيت فوريك، شرقي نابلس، واعتُقل آخر.

وأكدت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أنّ عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت البلدة وتجولت في عدة أحياء، واعتقلت فلسطينيًا عقب اقتحام منزله وتفتيشه والعبث في محتوياته.

وأشارت المصادر إلى أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال المُقتَحِمة، التي أطلقت الرصاص الحي وأصابت شابًا في قدمه، نُقل على إثرها إلى أحد المراكز الطبية لتلقي العلاج.

كما اقتحمت قوة راجلة من جيش الاحتلال بلدة "بيت دجن"، وانتشرت في عدة مناطق بها، وداهم جنود الاحتلال منازل فيها، ودارت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال.

ومن مدينة طولكرم، جرى اعتقال 3 فلسطينيين بعد اقتحام قوة عسكرية من جيش الاحتلال قوامها 7 آليات المدينة من محورها الغربي، والتي توجهت عبر شارع العليمي إلى شارع نابلس.

ونشرت قوات الاحتلال دورياتها الراجلة في شارع البنوك، في الوقت الذي داهمت مسجد بلال بن رباح على أطراف المخيم وقامت بتفتيشه.

كما داهمت قوة عسكرية إسرائيلية المدينة من مدخلها الجنوبي، باتجاه ضاحية عزبة الجراد شرقي طولكرم، وتمركزت في محيط مسجد أبو بكر الصديق، قبل توجهها إلى دوار السلام في المنطقة الشرقية من المدينة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق