نائب محافظ الوادي الجديد تتابع أعمال تطوير المدارس بمدينة الخارجة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب محافظ الوادي الجديد تتابع أعمال تطوير المدارس بمدينة الخارجة, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 04:23 مساءً

تابعت حنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد، اليوم الخميس، أعمال التوسعات بمدرسة الثانوية بنين، موجهةً بسرعة الانتهاء من الإنشاءات الجديدة وتسليم المبنى في الموعد المحدد؛ تمهيدًا لدخوله الخدمة العام الدراسي ٢٠٢٥/ ٢٠٢٦م.

كما أجرت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، بجولةٍ تفقدية شملت عددًا من المدارس الجاري تطويرها بنطاق بمدينة الخارجة، ترافقها المهندسة إيمان صبر مدير فرع الأبنية التعليمية بالمحافظة، والأستاذ وصفي عبد الموجود مدير إدارة الخارجة التعليمية.

Advertisements

 

e659639e72.jpg

تفقّدت مدرسة ٢٥ يناير للتعليم الأساسي، ووجهت بسرعة الانتهاء من أعمال التشطيبات ورفع مخلفات أعمال التطوير، واستغلال المساحات الفارغة والمتخللات لعمل مظلات للطلاب ووسائل ترفيهية؛ وذلك استعدادًا للعودة عقب أجازة عيد الفطر لمبارك.

كما تفقّدت الانتهاء من إنشاء المبنى الجديد بمدرسة الشهيد طلعت ضرغام الابتدائية؛ لاستيعاب طلاب مدرستي صلاح الدين الابتدائية وطلعت ضرغام، ووجهت بتركيب وسائل التهوية بالتزامن مع قدوم فصل الصيف، كما اطمأنت على سير العملية التعليمية والتقت الطلاب مُشيدةً بالمستوى التعليمي لهم.

4e66c4a7e3.jpg

محافظ الوادي الجديد يتفقد السوق الحضاري بالفرافرة

وعلي جانب آخر، تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، سوق الفرافرة الحضاري، وذلك خلال جولته التفقدية بالمركز، يرافقه الدكتور ياسر محمود رئيس المركز.

وأشاد بتنوع الأنشطة التجارية وانتظام عمل السوق الذي يتيح مكان حضاري للباعة والمواطنين من أهالي المركز، موجهًا بالحفاظ على نفس المستوى من الخدمة، والإعلان عن الأسعار بشكل واضح بالمحال؛ لمنع استغلال المواطنين، وتوفير كميات من الأسماك الطازجة من إنتاج بحيرة باريس بالسوق. كما وجه بمتابعة انتظام أصحاب المحال بتشغيلها وفي حال عدم الجدية يتم سحبها وإعادة طرحها.

95052d653a.jpg
3b6ac12a04.jpg
dbd30c65f7.jpg
1828d8cfe3.jpg
0a19f85d0c.jpg
09b2607b5b.jpg
8157e23a12.jpg
87030133a2.jpg
8d4d4bfb69.jpg
f9e01816f4.jpg
96da0feec2.jpg
4373024d69.jpg
caab1d96c4.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق