8 مايو.. مساهمو "حياة النظافة" يناقشون توزيع 2 ريال للسهم عن عام 2023

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
8 مايو.. مساهمو "حياة النظافة" يناقشون توزيع 2 ريال للسهم عن عام 2023, اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 05:44 مساءً

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة حياة النظافة "كلين لايف" المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية الثالث (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها مساء يوم الأربعاء الموافق 8 مايو/ أيار 2024م، وذلك من مقر الشركة بمدينة الرياض عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

وقالت "حياة النظافة"، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الأربعاء، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 3 ملايين ريال على المساهمين عن الفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م، بواقع 2 ريال للسهم الواحد بعد خصم الزكاة، وبما يمثل 20% من قيمة السهم الاسمية.

وأضافت الشركة، أن أحقية التوزيعات ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية "مركز إيداع" في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، منوهة بأن توزيع الأرباح يبدأ يوم 29 مايو/ أيار 2024م.

ولفتت "حياة النظافة"، إلى أن جدول الأعمال يتضمن كذلك التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي عن العام المالي 2024م، والتصويت على صرف مبلغ 252 ألف ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م، وتنازل رئيس مجلس الإدارة، محمد الناصر، ونائب رئيس المجلس، عبدالله الناصر، وعضوي مجلس الإدارة عبدالعزيز الناصر وعبدالرحمن الناصر عن المكافأة.

ونوهت، بأنه سيتم التصويت أيضا على تحويل كامل الاحتياطي النظامي للشركة بمبلغ 2.35 مليون ريال كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م إلى بند الأرباح المبقاة، والتصويت على تعديل نظام الشركة الأساس بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد، والتصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صافي الأصول الأجنبية لـ"ساما" تقفز بأكثر من 22 مليار دولار خلال مارس

صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد السعودي إلى 6% في عام 2025

البنك الدولي يتوقع نمو الاقتصاد السعودي 2.5% في 2024

أرباح قطاع العقارات في "تداول" تقفز 258% خلال 2023.. بإيرادات 14 مليار ريال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق